توالي ارتداد الدولار الاسترالي من الأدنى له منذ مطلع العام الماضي أمام الدولار الأمريكي

توالي ارتداد الدولار الاسترالي من الأدنى له منذ مطلع العام الماضي أمام الدولار الأمريكي
توالي ارتداد الدولار الاسترالي من الأدنى له منذ مطلع العام الماضي أمام الدولار الأمريكي

[real_title] تذبذب الدولار الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الخامسة من الأدنى له منذ الرابع من كانون الثاني/يناير من العام الماضي 2017 أمام الدولار الأمريكي عقب الكشف عن محضر اجتماع البنك المركزي الاسترالي اليوم الثلاثاء ووسط شح البيانات الاقتصادية في مطلع الأسبوع الجاري من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 02:18 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.11% إلى مستويات 0.7348 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7340، بعد أن حقق الزوج الأعلى له منذ العاشر من آب/أغسطس الجاري عند 0.7354، بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7333.

 

هذا قد تابعنا عن الاقتصاد الاسترالي الكشف عن محضر اجتماع البنك المركزي الاسترالي الذي عقد في الثامن من آب/أغسطس الجاري في سيدني والذي أقر من خلاله صانعي السياسة النقدية بتثبيت أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل عند 1.50% للاجتماع الثاني والعشرين على التوالي، الأمر الذي جاء متوافقاً مع توقعات المحللين آنذاك.

 

ويذكر أن محافظ البنك المركزي الاسترالي فيليب لو نوه في نهاية الأسبوع الماضي أنه من المرجح أن تواصل معدلات التضخم والبطالة اتجاهها نحو المستويات المستهدفة خلال السنوات القادمة، وأن تطلعات الاقتصاد العالمي لا تزال تخلق بعض الضغوط والمخاطر وأن أزمة الأسواق الناشئة تشكل أيضا إحدى نقاط الضعف.

 

كما تطرق لو إلى أن المركزي الاسترالي سيحافظ على توجهاته الحالية لبعض الوقت وأنه على استعداد للبقاء على السياسات الحالية، موضحاً أنه لا يوجد ما يستدعي لتحريك الفائدة على المدى القريب، مع أشارته إلى أنه المزيد من انخفاض الدولار الاسترالي سيكون إيجابياً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى