استقرار سلبي للعملة الموحدة اليورو لأول مرة في أربعة جلسات أمام الدولار الأمريكي

استقرار سلبي للعملة الموحدة اليورو لأول مرة في أربعة جلسات أمام الدولار الأمريكي
استقرار سلبي للعملة الموحدة اليورو لأول مرة في أربعة جلسات أمام الدولار الأمريكي

[real_title] تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية أمام الدولار الأمريكي على أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الاثنين عن أكبر اقتصاديات منطقة اليورو ألمانيا ووسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 04:37 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.05% إلى مستويات 1.1432 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1438 بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1427، بينما حقق الأعلى له عند 1.1441.

 

هذا وتترقب الأسواق عن الاقتصاد الألماني صدور قراءة مؤشر أسعار المنتجين الذي يعد مؤشر مبدئي للضغوط التضخمية والتي قد تعكس تسارع النمو إلى 0.4% مقابل 0.3% في حزيران/يونيو الماضي، بينما قد تظهر القراءة السنوية للمؤشر ذاته استقرار النمو عند 3.0%، وذلك قبل الكشف عن التقرير الشهري للبنك المركزي الألماني وصولاً إلى حديث رئيس بنك بوندسبنك وعضو البنك المركزي الأوروبي جينز ويدمان قي فرانكفورت.

 

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرين لحديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل بوستك حيال التوقعات الاقتصادية في الغرفة التجارية لجونسون سيتي في ولاية تينيسي، ويأتي ذلك قبيل ساعات من الكشف عن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح الذي عقد في نهاية تموز/يوليو الماضي ومطلع آب/أغسطس الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى