أخبار عاجلة
اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل صاحب فيلا لسرقته -
«العالمي» يسعى لكسر عقدة «الخبر» -
جورجينهو وهيرفي: مواجهة النصر من العيار الثقيل -
«درّة الملاعب» يحتضن «جوهرة التاج» -
بدء تجديد تراخيص شركات حجاج الداخل.. 20 محرم -

استقرار سلبي للدولار الاسترالي لأول مرة في ثلاثة جلسات أمام الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

استقرار سلبي للدولار الاسترالي لأول مرة في ثلاثة جلسات أمام الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع
استقرار سلبي للدولار الاسترالي لأول مرة في ثلاثة جلسات أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

[real_title] تذبذب الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية أمام الأمريكي وسط على أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الاثنين من قبل الاقتصاد الاسترالي وعلى أعتاب حديث محافظ البنك المركزي الاسترالي فيليب لو في كانبيرا وحديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل بوستك في ولاية تينيسي بالولايات المتحدة.

 

في تمام الساعة 02:17 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الاسترالي مقابل الأمريكي بنسبة 0.10% إلى مستويات 0.7306 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7313، بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7296، بينما حقق الأعلى له عند 0.7317.

 

هذا قد تتطلع الأسواق حالياً لصدور قراءة المؤشرات القائدة لشهر حزيران/يونيو من قبل الاقتصاد الاسترالي بالإضافة إلى حديث محافظ البنك المركزي الاسترالي فيليب لو في اجتماع لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية في كانبيرا، ويذكر أن لو نوه في نهاية الأسبوع الماضي أنه من المرجح أن تواصل معدلات التضخم والبطالة اتجاهها نحو المستويات المستهدفة خلال السنوات القادمة.

 

كما أعرب لو أن تطلعات الاقتصاد العالمي لا تزال تخلق بعض الضغوط والمخاطر وأن أزمة الأسواق الناشئة تشكل أيضا إحدى نقاط الضعف، مضيفاً أن الاحتياطي الفيدرالي سيحافظ على توجهاته الحالية لبعض الوقت وأنه على استعداد للبقاء على السياسات الحالية، موضحاً أنه لا يوجد ما يستدعي لتحريك الفائدة على المدى القريب، مع أشارته إلى أنه المزيد من انخفاض الاسترالي سيكون إيجابياً.

 

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرين لحديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل بوستك حيال التوقعات الاقتصادية في الغرفة التجارية لجونسون سيتي في ولاية تينيسي، ويأتي ذلك قبيل ساعات من الكشف عن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح الذي عقد في نهاية تموز/يوليو الماضي ومطلع آب/أغسطس الجاري.

 

كما تتطلع الأسواق لما سوف يسفر عنه حديث محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول بحلول نهاية الأسبوع الجاري في ندوة السياسة الاقتصادية لبنك كانساس سيتي الاحتياطي الفيدرالي في جاكسون هول تحت عنوان "السياسة النقدية في الاقتصاد المتغير"، وسط تسعير المستثمرين لفرص رفع الفائدة على الأموال الفيدرالية بواقع 25 نقطة أساس مرتين خلال اجتماعات اللجنة الفيدرالية المقبلة للعام الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو لأول مرة في ثلاثة جلسات أمام الدولار الأمريكي