توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى له في أربعة عشرة شهراً أمام الدولار الأمريكي

توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى له في أربعة عشرة شهراً أمام الدولار الأمريكي
توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى له في أربعة عشرة شهراً أمام الدولار الأمريكي

[real_title] ارتفعت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتدادها للجلسة الثانية على التوالي من الأدنى لها منذ 28 من حزيران/يونيو من العام الماضي 2017 أمام الدولار الأمريكي على أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس عن اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي.

 

في تمام الساعة 04:50 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفاع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.32% إلى مستويات 1.1381 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1345 بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1391، بينما حقق الأدنى له عند 1.1336.

 

هذا وتتطلع الأسواق عن اقتصاديات منطقة اليورو ككل صدور قراءة مؤشر الميزان التجاري لشهر حزيران/يونيو والتي قد تعكس اتساع الفائض إلى ما قيمته 17.0 مليار يورو مقابل 16.9 مليار يورو في أبار/مايو الماضي، وذلك بالتزامن مع الكشف عن القراءة الغير معدلة موسمياً للحساب الجاري للشهر ذاته.

 

على الصعيد الأخر، تترقب الأسواق عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم صدور القراءة الأسبوعية لمؤشر طلبات الإعانة والتي قد تعكس ارتفاعاً بواقع 2 ألف طلب إلى نحو 215 ألف طلب خلال الأسبوع المنقضي في 11 من آب/أغسطس، بينما قد تظهر القراءة الأسبوعية لطلبات الإعانة المستمرة تراجعاً بواقع 14 ألف طلب إلى نحو 1,741 ألف طلب خلال الأسبوع المنقضي في الرابع من آب/أغسطس.

 

ويأتي ذلك بالتزامن مع الكشف عن قراءة مؤشر فيلادلفيا الصناعي والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى ما قيمته 21.9 مقابل ما قيمته 25.7 في تموز/يوليو، وذلك بالتزامن مع الكشف عن بيانات سوق الإسكان والتي قد تظهر ارتفاع تصاريح البناء 1.4% إلى 1.31 مليون تصريح مقابل تراجع 2.2% عند 1.29 مليون تصريح في حزيران/يونيو وارتفاع المنازل المبدوء إنشائها 7.4% إلى 1.27 منزل مقابل تراجع 12.3% عند 1.17 مليون منزل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى