أخبار عاجلة

الأمريكي ينزل من أعلى مستوى فى 3 أسابيع بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

الأمريكي ينزل من أعلى مستوى فى 3 أسابيع بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح
الدولار الأمريكي ينزل من أعلى مستوى فى 3 أسابيع بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

[real_title] تراجع الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات العالمية ، على وشك تكبد أول خسارة خلال ستة أيام ، لينزل من أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، مع نشاط ملحوظ لعمليات التصحيح وجني الأرباح ، يأتي هذا فى الوقت الذي يبحث فيه المستثمرين عن محفزات جديدة لبناء مراكز شرائية أخرى خلال الفترة الحالية.

 

تراجع مؤشر بأكثر من 0.3 % حتى الساعة 11:55بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 94.85 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 95.15 نقطة،وسجل الأعلى عند 95.18 نقطة ، والأدنى عند 94.84 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بحوالي 0.2% ، فى خامس مكسب يومي على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع 95.33 نقطة ، عاكسا استمرار عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات العالمية.

 

وعلى مدار الأسبوع الماضي حقق المؤشر ارتفاعا بنسبة 0.6% ، فى ثاني مكسب أسبوعي على التوالي ، وسط عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية ، خاصة مقابل العملات ذات العائد المنخفض ، خاصة بعد ارتفاع احتمالات قيام الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة مرتين أخريين خلال هذا العام.

 

تراجعت العملة الأمريكية يوم الثلاثاء يأتي مع نشاط ملحوظ لعمليات التصحيح وجني الأرباح ، بالإضافة إلى بحث المستثمرين عن محفزات جديدة لاستئناف عمليات شراء العملة الأقوى بالعالم ، وقد تتوفر تلك المحفزات من خلال بيانات التضخم الرئيسية فى الولايات المتحدة ، والتي تصدر فى وقت لاحق من هذا الأسبوع ، وتوفر أدلة جديدة حول احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية مرتين أخريين خلال هذا العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجنيه الإسترليني يحاول التعافي من أدنى مستوى فى 11 شهرا مقابل الدولار الأمريكي
التالى استقرار إيجابي للعملة الملكية الجنية الإسترليني لأول مرة في أربعة جلسات أمام الدولار الأمريكي