أخبار عاجلة
موعد مباراة السعودية والعراق والقنوات الناقلة -

استقرار إيجابي للدولار الأسترالي أمام نظيره الأمريكي والأنظار على اجتماع المركزي الاسترالي

استقرار إيجابي للدولار الأسترالي أمام نظيره الأمريكي والأنظار على اجتماع المركزي الاسترالي
استقرار إيجابي للدولار الأسترالي أمام نظيره الدولار الأمريكي والأنظار على اجتماع المركزي الاسترالي

[real_title] تذبذب الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع أمام الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الاسترالي وعلى أعتاب الكشف عن قرارات وتوجهات صانعي السياسة النقدية لدى البنك المركزي الاسترالي اليوم الثلاثاء وصدور قراءة إحصائية فرص العمل ودوران فرص العمل عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 02:07 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الاسترالي مقابل الأمريكي بنسبة 0.04% إلى مستويات 0.7390 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7387 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7394، بينما حقق الأدنى له عند 0.7382.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الاسترالي صدور قراءة مؤشر مجموعة الصناعة الأسترالية (AIG) لقطاع الإنشاء والتي أظهرت اتساعاً إلى ما قيمته 52.0 مقابل 50.6 في حزيران/يونيو الماضي، بينما تتطلع الأسواق حالياً لما سيسفر عن بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الاسترالي وقرار صانعي السياسة النقدية لدى المركزي الاسترالي حيال أسعار الفائدة، وسط التوقعات بالبقاء عليها عند 1.50% للاجتماع الثاني والعشرين على التوالي.

 

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرون عن الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة إحصائية فرص العمل ودوران فرص العمل والتي قد تعكس ارتفاعاً إلى نحو 6.74 مليون مقابل 6.64 مليون في أيار/مايو الماضي، ويأتي ذلك عقب ساعات من الكشف عن بيانات سوق العمل للشهر الماضي في نهاية الأسبوع الماضي والتي أظهرت انخفاض معدلات البطالة إلى 3.9% متوافقة بذلك مع التوقعات مقابل 4.0% في حزيران/يونيو.

 

وجاء ذلك بالتزامن مع أظهر قراءة مؤشر متوسط الدخل في الساعة يوم الجمعة الماضية تسارع وتيرة النمو إلى 0.3% متوافقة بذلك أيضا مع التوقعات مقابل 0.1% في حزيران/يونيو، ووسط أظهر قراءة مؤشر التغير في وظائف القطاعات عدا الزراعية تباطؤ وتيرة خلق الوظائف إلى 157 ألف مقابل 248 ألف وظيفة مضافة في حزيران/يونيو، أسوء من التوقعات عند 191 ألف وظيفة مضافة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى