أخبار عاجلة

انخفاض العملة الموحدة اليورو للأدنى لها في ستة أسابيع أمام الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

انخفاض العملة الموحدة اليورو للأدنى لها في ستة أسابيع أمام الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع
انخفاض العملة الموحدة اليورو للأدنى لها في ستة أسابيع أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

[real_title] تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد الأدنى لها منذ 28 من حزيران/يونيو الماضي أمام الأمريكي على أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الاثنين من قبل اقتصاديات منطقة اليورو ووسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم مع مطلع تداولات هذا الأسبوع.

 

في تمام الساعة 05:04 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج اليورو مقابل الأمريكي بنسبة 0.10% إلى مستويات 1.1557 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1568 بعد أن حقق الزوج الأدنى له في ستة أسابيع عند 1.1556، بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1574.

 

هذا وتتطلع الأسواق حالياً عن أكبر اقتصاديات منطقة اليورو ألمانيا لصدور قراءة مؤشر طلبات المصانع والتي قد تعكس تراجع 0.5% مقابل ارتفاع 2.6% في أيار/مايو الماضي، بينما قد تظهر القراءة السنوية الغير معدلة سنوياً للمؤشر ذاته تباطؤ النمو إلى 3.4% مقابل 4.4%، وذلك قبل الكشف عن قراءة مؤشر سينتكس لثقة المستهلكين للمنطقة ككل والتي قد توضح اتساعاً إلى ما قيمته 12.8 مقابل 12.1 في تموز/يوليو الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية تجنب النصب والاحتيال فى سوق الفوركس؟
التالى اليورو يعمق خسائره لأدنى مستوى فى 6 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي