أخبار عاجلة

توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأعلى لها في أسبوعين أمام الأمريكي

توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأعلى لها في أسبوعين أمام الأمريكي
توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأعلى لها في أسبوعين أمام الدولار الأمريكي

[real_title] تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتدادها للجلسة الثالثة على التوالي من الأعلى لها منذ 23 من تموز/يوليو الماضي أمام الأمريكي على أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم وعقب ساعات من انقضاء فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح في واشنطن.

 

في تمام الساعة 05:15 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج اليورو مقابل الأمريكي بنسبة 0.09% إلى مستويات 1.1650 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1660 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له منذ 27 من الشهر الماضي عند 1.1645، بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1668.

 

هذا وتتطلع الأسواق عن رابع أكبر اقتصاديات منطقة اليورو أسبانيا الكشف عن قراءة مؤشر التغير في التوظيف والتي قد تعكس تقلص التراجع إلى 87.6 ألف وظيفة مقابل 90 ألف وظيفة في حزيران/يونيو الماضي، وذلك قبل أن نشهد عن اقتصاديات منطقة اليورو ككل صدور قراءة مؤشر أسعار المنتجين الذي يعد مؤشر مبدئي للضغوط التضخمية والتي قد تظهر تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.3% مقابل 0.8% في أيار/مايو الماضي.

 

على الصعيد الأخر، تترقب الأسواق عن الاقتصاد الأمريكي صدور القراءة الأسبوعية لمؤشر طلبات الإعانة والتي قد تعكس ارتفاعاً بواقع 3 ألف طلب إلى 220 ألف طلب خلال الأسبوع المنقضي في 18 من تموز/يوليو، وذلك قبل الكشف عن قراءة مؤشر طلبات المصانع لشهر حزيران/يونيو والتي قد تظهر تسارع النمو إلى 0.7% مقابل 0.4% في أيار/مايو.

 

ويأتي ذلك عقب ساعات من قرار صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي خلال فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح الذي عقد في نهاية تموز/يوليو ومطلع آب/أغسطس الجاري في واشنطون، بتثبيت أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل عند ما بين 1.75% و2.00%، الأمر الذي كان متوقعاً من قبل المحللين في الأسواق، مع الإشارة للمضي قدماً تشديد السياسة النقدية وخطط تطبيع الموازنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى