انخفاض العملة الموحدة اليورو للجلسة الثانية على التوالي أمام الدولار الأمريكي

انخفاض العملة الموحدة اليورو للجلسة الثانية على التوالي أمام الدولار الأمريكي
انخفاض العملة الموحدة اليورو للجلسة الثانية على التوالي أمام الدولار الأمريكي

[real_title] تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتدادها للجلسة الثالثة من الأعلى لها منذ 14 من حزيران/يونيو الماضي أمام الدولار الأمريكي على أعتاب تقديم محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي الملاحظات الافتتاحية لمؤتمر المركزي الأوروبي للاحصاء في فرانكفورت والكشف اليوم الأربعاء عن بيانات التضخم للاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 04:23 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.14% إلى مستويات 1.1728 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1744 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1724، بينما حقق الأعلى له عند 1.1747.

 

هذا وتترقب الأسواق حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة مؤشر أسعار المنتجين لشهر أيار/مايو والذي يعد مؤشر مبدئي للضغوط التضخمية والتي قد تعكس تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.2% مقابل 0.5% في نيسان/أبريل الماضي، كما قد تظهر القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.2% مقابل 0.3%، وذلك قبل الكشف عن القراءة النهائية لمخزونات الجملة للشهر ذاته والتي قد تعكس استقراراً عند 0.5%.

 

كما يترقب المستثمرين عن كثب لما سوف يسفر عنه حديث أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح، كل من رئيس بنك اتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل بوستك ورئيس بنك نويورك الاحتياطي الفيدرالي جون وليامز، حيث من المرتقب أن يتحدث بوستك في تمام الساعة 05:30 مساءاً بتوقيت جرينتش في جمعية فرجينيا للمحاسبين القانونيين قبل نحو أربعة ساعات من حديث وليامز عن الاقتصاد المحلي في قاعة المدينة في بروكلين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى