أخبار عاجلة
اخبار السياسه سناب شات يطلق خاصية جديدة -
الجزائر.. عشرات المصابين في «معركة كروية» -

النيوزيلندي يستهل تداولات الأسبوع بتغطية الفجوة السعرية أمام الأمريكي

النيوزيلندي يستهل تداولات الأسبوع بتغطية الفجوة السعرية أمام الأمريكي
الدولار النيوزيلندي يستهل تداولات الأسبوع بتغطية الفجوة السعرية أمام الدولار الأمريكي

[real_title] تراجع النيوزيلندي خلال الجلسة الآسيوية موضحة تغطيته للفجوة السعرية التي إفتتح عليها تداولات الأسبوع الجاري أمام الأمريكي لنشهد انخفاض النيوزيلندي لأول مرة في ثلاثة جلسات في أعقاب ارتداده من الأدنى له منذ الثامن من كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي 2017 أمام الأمريكي في نهاية الأسبوع الماضي.

 

في تمام الساعة 03:24 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج النيوزيلندي مقابل الأمريكي بنسبة 0.11% إلى مستويات 0.6903 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6914 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6898، بينما حقق الأعلى له عند 0.6922.

 

هذا قد اختتم الزوج تداولات الأسبوع الماضي عند مستويات 0.6908 قبل أن يفتتح تداولات هذا الأسبوع على فجوة سعرية صاعدة عند مستويات 0.6914 ويأتي ذلك في أعقاب ارتداد النيوزيلندي للجلسة الثانية على التوالي من الأدنى له في أكثر من ستة أشهر أمام الأمريكي.

 

وتتطلع الأسواق لم سوف يسفر عنه اجتماع البنك المركزي النيوزيلندي في وقت لاحق من هذا الأسبوع والذي من المرتقب أن يبقي من خلاله صانعي السياسة النقدية لدى المركزي النيوزيلندي على أسعار الفائدة عند نسبة 1.75% للاجتماع الحادي عشر على التوالي مع الكشف عن بيان السياسة النقدية يوم الأربعاء المقبل.

 

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرين عن اكبر اقتصاد في العالم الكشف عن بيانات سوق الإسكان الأمريكي مع التطلع لصدور قراءة مؤشر مبيعات المنازل الجديدة والتي قد تظهر ارتفاعاً 0.8% إلى 667 ألف منزل مقابل تراجع 1.5% عند 662 ألف منزل في نيسان/أبريل الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى