استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو أمام الدولار الأمريكي والأنظار على اجتماعات مجموعة إكوفين

استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو أمام الدولار الأمريكي والأنظار على اجتماعات مجموعة إكوفين
استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو أمام الدولار الأمريكي والأنظار على اجتماعات مجموعة إكوفين

[real_title] تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتدادها للجلسة الثانية من الأدنى لها منذ نهاية أيار/مايو الماضي أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس عن اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 05:04 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.09% إلى مستويات 1.1614 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1604 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1618، بينما حقق الأدنى له عند 1.1601.

 

هذا وتتطلع الأسواق حالياً لما سوف تسفر عنه فعليات اجتماعات مجموعة وزراء المالية لمنطقة اليورو إكوفين في بروكسل والتي تناقش العديد من القضايا المالية مثل آليات دعم اليورو والتمويل الحكومي والتي تأتي عقب ساعات من إنقضاء فعليات اجتماعات مجموعة اليورو في بروكسل.

 

ونود الإشارة إلى أن هذه الاجتماعات تعد مغلقة أمام الصحافة إلى أن المسؤليين عادة ما يتحدثون إلى المراسلين على مدار اليوم وذلك قبل إصدر المجموعة لبيان رسمي يغطي التغيرات وأهداف الاجتماع عقب إنتهاء تلك الاجتماعات.

 

كما يترقب المستثمرين أيضا صدور بيانات القطاع الخدمي والصناعي لاقتصاديات منطقة اليورو ككل والتي قد تعكس تقلص اتساع القطاع الصناعي إلى ما قيمته 55.0 مقابل 55.5 في أيار/مايو الماضي، وتقلص القطاع الخدمي إلى ما قيمته 53.7 مقابل 53.8. 

 

على الصعيد الأخر، تترقب الأسواق أيضا عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي والخدمي لشهر حزيران/يونيو والتي قد تعكس تقلص اتساع القطاع الصناعي إلى ما قيمته 56.3 مقابل 56.4 في أيار/مايو وتقلص اتساع القطاع الخدمي إلى ما قيمته 56.4 مقابل 56.8.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى