أخبار عاجلة

ارتفاع الاسترالي أمام الأمريكي لأول مرة في خمسة جلسات

ارتفاع الاسترالي أمام الأمريكي لأول مرة في خمسة جلسات
ارتفاع الدولار الاسترالي أمام الدولار الأمريكي لأول مرة في خمسة جلسات

[real_title] ارتفع الاسترالي خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الثانية من الأدنى لها منذ 11 من أيار/مايو من العام الماضي 2017 أمام الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الاسترالي اليوم الأربعاء وعلى أعتاب الحديث المرتقب لمحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول وبيانات سوق الإسكان الأمريكي.

 

في تمام الساعة 03:02 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الاسترالي مقابل الأمريكي بنسبة 0.15% إلى مستويات 0.7392 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7381 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7400، بينما حقق الأدنى له عند 0.7369.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الاسترالي صدور قراءة مؤشر ويستباك للمؤشرات القائدة والتي أظهرت تراجعاً بنسبة 0.2% مقابل ارتفاع بنسبة 0.2% في نيسان/أبريل الماضي، بالتزامن مع أظهر قراءة مؤشر الوظائف الشاغرة للعمالة الماهرة اتساع التراجع إلى 0.9% مقابل 0.8% في نيسان/أبريل.

 

على الصعيد الأخر، تتطلع الأسواق المالية حالياً عن كثب لما سوف يسفر عنه حديث محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في حلقة الناقش ضمن فعليات منتدي البنك المركزي الأوروبي للخدمات المصرفية المركزية في البرتغال مع كل من محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي ومحافظ البنك المركزي الياباني الياباني هاروهيكو كورودا.

 

كما يتطلع المستثمرين لما سوف تسفر عنه بيانات سوق الإسكان الأمريكي والتي قد تعكس ارتفاع مبيعات المنازل القائمة بنسبة 1.3% إلى نحو 5.53 مليون واحدة خلال أيار/مايو مقارنة بتراجع بنسبة 2.5% عند نحو 5.46 مليون واحدة في نيسان/أبريل، وذلك في أعقاب الكشف عن قراءة الربع الأول للحساب الجاري الأمريكي والتي قد تعكس اتساع العجز إلى 129.0$ مليار مقارنة بعجز 128.2$ مليار في الربع الرابع الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تأثير تقارير أرباح الشركات الفصلية على أسعار الأسهم