أخبار عاجلة
محمد صلاح خارج مباراة ليفربول وتشيلسي لهذا السبب -
ضبط عاطل يبيع المخدرات لطلاب المدارس بالإسكندرية -

تراجع أسعار البلاتينيوم لأدنى لها في أكثر من عامين مع ارتفاع مؤشر الأمريكي للأعلى هذا العام

تراجع أسعار البلاتينيوم لأدنى لها في أكثر من عامين مع ارتفاع مؤشر الأمريكي للأعلى هذا العام
تراجع أسعار البلاتينيوم لأدنى لها في أكثر من عامين مع ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي للأعلى هذا العام

[real_title] انخفضت أسعار البلاتينيوم بما يفوق الواحد بالمائة خلال الجلسة الأمريكية لنشهد الأدنى لها منذ الثالث من شباط/فبراير من عام 2016 وسط ارتفاع مؤشر الأمريكي للأعلى له منذ 17 من تموز/يوليو من العام الماضي 2017 وفقاً للعلاقة العكسية بينهما عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 02:04 مساءاً بتوقيت جرينتش تراجعت أسعار البلاتينيوم بنسبة 1.30% لتتداول حالياً عند 872.18$ للأونصة موضحة الأدنى لها في أكثر من عامين مقارنة مع الافتتاحية عند 872.18$ للأونصة، وسط ارتفاع مؤشر الأمريكي بنسبة 0.42% إلى مستويات 95.16 موضحاً الأعلى له هذا العام مقارنة بالافتتاحية عند 94.76.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات سوق الإسكان التي أظهرت ارتفاع المنازل المبدوء إنشائها وتراجع تصريح البناء في الولايات المتحدة خلال أيار/مايو، حيث أوضحت قراءة مؤشر المنازل المبدوء إنشاؤها ارتفاعاً بنسبة 5.0% لنحو 1,350 ألف منزل مقابل تراجع بنسبة 3.1% عند نحو 1,286 ألف منزل في نيسان/أبريل الماضي، متفوقة على التوقعات التي أشارت لارتفاع بنسبة 1.9%  عند نحو 1,311 ألف منزل.

 

وفي نفس السياق، أظهرت قراءة مؤشر تصريح البناء تراجعاً بنسبة 5.0% لنحو 1,301 ألف تصريح مقابل ارتفاع بنسبة 0.9% عند نحو 1,364 ألف تصريح في نيسان/أبير، بخلاف التوقعات التي أشارت لتراجع بنسبة 1.0% عند نحو 1,310 ألف تصريح، ويأتي ذلك قبيل ساعات من الحديث المرتقب لمحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في فعليات منتدي البنك المركزي الأوروبي للخدمات المصرفية المركزية في البرتغال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو لأول مرة في ثلاثة جلسات أمام الدولار الأمريكي