أخبار عاجلة

اليورو يحاول تسجيل ارتفاع على المستوى الأسبوعي والأعين على تقرير الوظائف

اليورو يحاول تسجيل ارتفاع على المستوى الأسبوعي والأعين على تقرير الوظائف
اليورو يحاول تسجيل ارتفاع على المستوى الأسبوعي والأعين على تقرير الوظائف

[real_title] يستعد اليورو لتحقيق أول مكسب أسبوعي له في سبعة أسابيع وذلك بعد تراجع التوترات بشأن الأزمة السياسية في ، إلا ان تركيز الأسواق يبقى مع تقرير الوظائف الأمريكي الذي يصدر في وقت لاحق من جلسة اليوم.

 

ارتفع اليورو هذا الأسبوع بنسبة 0.4% حتى الآن بعد ستة أسابيع من الهبوط، متأثراً بعلامات التباطؤ في اقتصاد منطقة اليورو وعدم الاستقرار السياسي في وإسبانيا. إلى جانب توسع الفارق في السياسة النقدية مع .

 

من جهة أخرى فقد أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس عن رفع تعريفات الصلب والألومنيوم الجمركية على كل من كندا والمكسيك والاتحاد الأوروبي، مما قد يحد من فرص تحقيق اليورو مزيد من المكاسب مقابل .

 

هذا وتنتظر الأسواق اليوم تقرير الوظائف عن الأمريكية عن شهر مايو / أيار مع توقعات بتوفير وظائف بقيمة 189 ألف بعد ان كانت القراءة السابقة بقيمة 164 ألف بينما من المتوقع أن تستقر معدلات البطالة عند المستوى 3.9%.

 

يتداول زوج اليورو مقابل حالياً عند المستوى 1.1681 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1706 وأدنى مستوى عند 1.1677 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1690.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأعلى لها في أكثر من أسبوع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية