أخبار عاجلة
حبس عصابة سرقة الدراجات النارية في القاهرة -
شاهد.. هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ونابولي -
ماذا قدم مؤتمر النانو تكنولوجي بالقاهرة -

الين الياباني مستمر في تحقيق المكاسب بالرغم من عودة التفاؤل

الين الياباني مستمر في تحقيق المكاسب بالرغم من عودة التفاؤل
الين الياباني مستمر في تحقيق المكاسب بالرغم من عودة التفاؤل

[real_title] ارتفعت مستويات الين الياباني خلال تداولات اليوم مع بداية الأسبوع، وذلك على الرغم من تراجعه يوم الجمعة الماضية يأتي هذا على الرغم من عودة التفاؤل في الأسواق المالية بعد أخبار عن عودة القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي وزعيم كوريا الشمالية.

 

يتداول زوج مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 109.38 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 109.73 ليسجل أدنى مستوى عند 109.31 وقد سجل اعلى مستوى عند 109.82.

 

الأسواق شهدت اليوم عودة إلى التفاؤل في الأسواق بعد عودة القمة الأمريكية الكورية الشمالية من جديد، ولكن الين الياباني استطاع الحفاظ على مكاسبه ومستوياته بسبب رغبة المستثمرين في الانتظار قبل الإقبال على المخاطرة من جديد.

 

أيضاً هذا الأسبوع تصدر بيانات عن تقرير الوظائف الأمريكي بالإضافة إلى القراءة التمهيدية لمؤشر الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة، الأمر الذي من شأنه أن يتسبب في تحرك مستويات وتأثيره على تحركات الين الياباني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أهم التطبيقات الاستثمارية الأكثر انتشارا