استقرار اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يتوافق مع التوقعات

استقرار اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يتوافق مع التوقعات
استقرار اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يتوافق مع التوقعات

[real_title] صدر عن الاقتصاد الأمريكي القراءة الثانية والنهائية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين عن شهر أيار/مايو بما قيمته 98.8 دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة الأولية السابقة، متوافقة بذلك مع التوقعا وأيضا دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة السابقة لشهر نيسان/أبريل الماضي.

 

في تمام الساعة 02:03 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل سبع عملات رئيسية 0.49% ليتداول حالياً عند مستويات 94.24 والتي تعد الأعلى له منذ 14 من تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي 2017 مقارنة بالافتتاحية عند 93.77، بينما أن حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 93.75.

 

هذا وقد أوضحت التقرير الفرعية للمؤشر انخفاض الأوضاع الاقتصادية خلال أيار/مايو إلى ما قيمته 111.8 مقارنة بما قيمته 114.9 في القراءة السابقة لشهر نيسان/أبريل، بينما أوضحت التوقعات الاقتصادية ارتفاعاً إلى ما قيمته 89.1 مقابل 88.4 في نيسان/أبريل الماضي.

 

كما صدرت المؤشرات الفرعية تجاه معدلات التضخم المتوقعة خلال عام واحد وخلال خمسة أعوام، والتي أظهرت ارتفاع توقعات التضخم لعام واحد إلى 2.8% مقابل 2.7% في الشهر الماضي واستقرار توقعات التضخم لخمسة أعوام عند 2.5% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة السابقة لشهر نيسان/أبريل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى