تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي

تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي
تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي

[real_title] شهد اليورو تعافي خلال تداولات اليوم ولكن بشكل ضعيف حيث تستمر تداولاته بالقرب من أدنى مستوى سجله منذ خمسة أشهر مقابل الدولار، وذلك مع استمرار التوترات السياسية بشأن الحكومة الإيطالية الجديدة وانعكاس ذلك السلبي على مستويات العملة الأوروبية الموحدة.

 

بشأن المخاطر السياسية قد هزت الأسواق الإيطالية وضغطت على اليورو بعد التقارير التي أشارت إلى أن حركة 5 نجوم المناهضة للمؤسسة في إيطاليا والرابطة المناهضة للمهاجرين قد تطلب من البنك المركزي الأوروبي مسامحة ديون بقيمة 250 مليار يورو حيث عملت الأطراف على صياغة برنامج للتحالف.

 

حيث عقد الحزبين ستة أيام من المحادثات بهدف تشكيل حكومة ائتلافية وإنهاء 10 أسابيع من الجمود في أعقاب انتخابات غير حاسمة في 4 مارس / آذار الماضي. ليتسبب هذا في الضغط السلبي على مستويات اليورو بسبب المخاوف من هشاشة وضعف المركز المالي في إيطاليا.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1826 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1837 وأدنى مستوى عند 1.1802 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1806.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى