استقرار اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين بخلاف التوقعات

استقرار اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين بخلاف التوقعات
استقرار اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين بخلاف التوقعات

[real_title] صدر عن الاقتصاد الأمريكي القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين عن شهر أيار/مايو الجاري بما قيمته 98.8 دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة السابقة لشهر نيسان/أبريل الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت لتقلص الاتساع إلى ما قيمته 98.4.

 

في تمام الساعة 02:02 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل سبع عملات رئيسية ليتداول حالياً عند 92.41 مقارنة بالافتتاحية عند 92.65 بعد أن حقق الأدنى له في أسبوع عند 92.37، بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 92.84.

 

هذا وقد أوضحت التقرير الفرعية للمؤشر انخفاض الأوضاع الاقتصادية الحالية إلى ما قيمته 113.3 مقابل ما قيمته 114.9 في القراءة السابقة لشهر نيسان/أبريل، بينما أظهرت التوقعات الاقتصادية ارتفاعاً إلى ما قيمته 89.5 مقابل ما قيمته 88.4 في القراءة الشهرية السابقة.

 

بخلاف ذلك، فقد أوضحت المؤشرات الفرعية تجاه التضخم ارتفاع توقعات التضخم لعام واحد إلى نسبة 2.8% مقابل نسبة 2.7% في نيسان/أبريل، بينما استقرت توقعات التضخم لخمس أعوام عند نسبة 2.5% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة الشهرية السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى