محاولات اليورو مستمرة للتعافي من أدنى مستوياته في 2018

محاولات اليورو مستمرة للتعافي من أدنى مستوياته في 2018
محاولات اليورو مستمرة للتعافي من أدنى مستوياته في 2018

[real_title] شهد اليورو ارتفاع طفيف خلال تداولات اليوم الخميس بعد ان سجل ادنى مستوياته يوم أمس منذ شهر ديسمبر / كانون الأول من عام 2017، يأتي هذا في ظل غياب البيانات الاقتصادية عن المنطقة الأوروبية مما ساعد اليورو إلى التحرك وفقاً لمستويات الدولار الأمريكي.

 

الدولار الأمريكي قلص مكاسبه يوم أمس بعد تسجيله أعلى مستوياته منذ أكثر من أربعة أشهر ونصف مقابل العملات الرئيسية، وقد ساعد هذا على تعافي مستويات اليورو خلال جلسة اليوم، خاصة بعد البيانات الأقل من المتوقع التي صدرت بشأن أسعار المنتجين في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

اليوم تنتظر الأسواق بيانات أسعار المستهلكين لمعرفة الوضع الفعلي للتضخم في الولايات المتحدة الأمريكية وانعكاس هذا على قرارات البنك الاحتياطي الفدرالي بشأن أسعار الفائدة.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1865 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1870 وأدنى مستوى عند 1.1842 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1850.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى