أخبار عاجلة
بعد مضاعفة إنتاجه 6 مرات.. معلومات عن حقل ظهر -

توالي ارتداد العملة الملكية الجنية الإسترليني من الأدنى لها في أشهر أمام الأمريكي

توالي ارتداد العملة الملكية الجنية الإسترليني من الأدنى لها في أشهر أمام الأمريكي
توالي ارتداد العملة الملكية الجنية الإسترليني من الأدنى لها في أشهر أمام الدولار الأمريكي

[real_title] تذبذبت العملة الملكية الجنيه الإسترليني في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الأمريكية لنشهد ارتدادها للجلسة الثانية على التوالي من الأدنى لها منذ 11 من كانون الثاني/يناير الماضي أمام الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الملكي البريطاني وعقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الأربعاء عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 04:13 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الجنية الإسترليني مقابل الأمريكي بنسبة 0.15% إلى مستويات 1.3567 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.3547 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له منذ الثالث من أيار/مايو الجاري عند 1.3607، بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 1.3499.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة مؤشر أسعار المنتجين الذي يعد مؤشر مبدئي للضغوط التضخمية والتي أظهرت تباطؤ وتيرة النمو إلى نسبة 0.1% مقابل نسبة 0.3% في آذار/مارس الماضي، دون التوقعات عند نسبة 0.2%، كما أوضحت القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته تباطؤ وتيرة النمو إلى نسبة 0.2% متوافقة مع التوقعات مقابل نسبة 0.3% في آذار/مارس.

 

وجاء ذلك قبل أن نشهد عن أكبر اقتصاد في العالم أظهر القراءة النهائية لمؤشر مخزونات الجملة تباطؤ وتيرة النمو إلى نسبة 0.3% مقارنة بالقراءة الأولية السابقة لشهر آذار/مارس عند نسبة 0.5% بخلاف التوقعات التي أشارت لارتفاع بنسبة 0.6% ومقابل ارتفاع بنسبة 1.0% في شباط/فبراير الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى