اليورو يهبط لأدنى مستوياته في شهرين قبل اجتماع المركزي الأوروبي

اليورو يهبط لأدنى مستوياته في شهرين قبل اجتماع المركزي الأوروبي
اليورو يهبط لأدنى مستوياته في شهرين قبل اجتماع المركزي الأوروبي

[real_title] استقرت تداولات اليورو خلال الجلسة الأسيوية اليوم الخميس وذلك بعد أن انخفضت وسجلت أدنى مستوى في شهرين قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق من جلسة اليوم.

 

الدولار الأمريكي استمر في الارتفاع مقابل العملات الرئيسية سجل اعلى مستوياته في ثلاثة أشهر ونصف، الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على مستويات اليورو ودفعه إلى الاستمرار في الخسائر.

 

هذا وتنتظر الأسواق اليوم اجتماع البنك المركزي الأوروبي والذي من المتوقع أن يشهد تثبيت في أسعار الفائدة والسياسة النقدية للبنك دون تغير، بينما قد يظهر البنك توقعات التضخم والنمو لمنطقة اليورو وإمكانية الانهاء المبكر للبرنامج التحفيزي.

 

أيضاً تصدر اليوم بيانات طلبات البضائع المعمرة عن الولايات المتحدة الأمريكية والتي من شأنها أن تساعد على تحركات الأسواق قبل صدور بيانات النمو عن الاقتصاد الأمريكي خلال جلسة الغد.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2174 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2178 وأدنى مستوى عند 1.2159 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2160.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى