أخبار عاجلة
محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في إنجلترا -
مصرع سائق توك توك دهسته سيارة نقل بالشرقية -

اليورو يتداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين

اليورو يتداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين
اليورو يتداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين

[real_title] يشهد اليورو تداولات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن سجل ادنى مستوياته في شهرين، يأتي هذا في ظل تزايد الضغط السلبي على العملات بعد ارتفاع الأمريكي.

 

الأمريكي مستمر في تحقيق المكاسب في الأسواق وساعد هذا على دفع العملات الأخرى إلى التراجع بشكل كبير، ليسجل اليورو أدنى مستوياته في شهرين تقريباً حتى مع استقرار بيانات القطاع الصناعي وقطاع الخدمات يوم أمس.

 

يصدر اليوم عن الاقتصاد الألماني بيانات عن إحصائية IFO لأحوال قطاع الأعمال خلال شهر ابريل / نيسان مع توقعات أن تتراجع إلى المستوى 102.7 بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 103.2.

 

هذا ويصدر هذا الأسبوع اجتماع البنك المركزي الأوروبي والذي ينتظره المستثمرون بشكل كبير لمعرفة إذا كان البنك سيقوم بتغيير سياسته النقدية أم تستمر على وضعها الحالي.

 

يتداول زوج اليورو مقابل حالياً عند المستوى 1.2208 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2212 وأدنى مستوى عند 1.2148 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2208.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - «الجارحي» يتفقد مركز كبار الممولين في آخر أيام موسم الإقرارات الضريبية موجز نيوز