أخبار عاجلة

بداية ضعيفة لليورو قبل أسبوع ملئ بالأحداث

بداية ضعيفة لليورو قبل أسبوع ملئ بالأحداث
بداية ضعيفة لليورو قبل أسبوع ملئ بالأحداث

[real_title] شهد اليورو تراجع مع بداية تداولات الأسبوع وذلك بعد أن سجل أدنى مستوياته في أسبوع يوم الجمعة الماضية، يأتي هذا التراجع قبل صدور العديد من البيانات الهامة عن منطقة اليورو هذا الأسبوع.

 

اليوم تصدر بيانات أداء القطاع الصناعي وقطاع الخدمات عن شهر ابريل / نيسان، ومن المتوقع استقرار قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي عند 56.6 بينما قد يتراجع مؤشر الخدمات بشكل طفيف عند 54.8 من 54.9.

 

اليورو يقع تحت ضغط بسبب التوترات التجارية العالمية، فقد صرح رئيس المجلس الأوروبي أن الاتحاد الأوروبي قد يرد على التعريفات الجمركية الأمريكية، وأن الاقتصاد الأوروبي استطاع تحقيق مستويات نمو مماثلة لفترة ما قبل الأزمة المالية العالمية.

 

هذا ويصدر هذا الأسبوع اجتماع البنك المركزي الأوروبي والذي ينتظره المستثمرون بشكل كبير لمعرفة إذا كان البنك سيقوم بتغيير سياسته النقدية أم تستمر على وضعها الحالي.

 

يتداول زوج اليورو مقابل حالياً عند المستوى 1.2271 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2288 وأدنى مستوى عند 1.2264 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2271.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو لأول مرة في ثلاثة جلسات أمام الدولار الأمريكي