#المصري اليوم - مال - رئيس «الضرائب العقارية»: فتح منافذ لسداد الضريبة بمقر المصلحة الرئيسي موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - رئيس «الضرائب العقارية»: فتح منافذ لسداد الضريبة بمقر المصلحة الرئيسي موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - رئيس «الضرائب العقارية»: فتح منافذ لسداد الضريبة بمقر المصلحة الرئيسي موجز نيوز

رئيس «الضرائب العقارية»: فتح منافذ لسداد الضريبة بمقر المصلحة الرئيسي

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت الدكتورة سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، عن فتح منافذ لتحصيل الضريبة العقارية بمقر المصلحة الرئيسي، وكذلك إتاحة عدد من المنافذ الأخرى في بعض النوادي الرياضية لملاك الوحدات السكنية الموجودة بالساحل الشمالى من الإسكندرية إلى مرسى مطروح والعين السخنة والبحر الأحمر وجنوب سيناء والمناطق النائية والمقيمين بالقاهرة وضواحيها، بهدف التيسير عليهم وإتاحة الفرصة لهم لسداد الضريبة العقارية المستحقة على وحداتهم السكنية بدون آية غرامات.

وأضافت رئيس المصلحة، في بيان، الخميس، أن ملاك الوحدات السكنية والمقيمين بالساحل الشمالي والمناطق النائية لديهم كافة المأموريات العقارية المختصة والموجودة على امتداد الساحل الشمالي، ويمكنهم سداد الضريبة المستحقة هناك.

وأوضحت أن المصلحة تتلقى كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بقانون الضرائب العقارية أو الضريبة على الملاهي أو آي استفسارات أخرى، والرد عليها من خبرائها المختصين مع العمل على حلها.

وأشادت رئيس مصلحة الضرائب العقارية بالممولين الذين قاموا بسداد الضريبة المستحقة على وحداتهم السكنية طواعية دون تأخير، وتأمل أن تشهد الفترة المقبلة التزام باقي الممولين بسداد الضريبة العقارية المستحقة عليهم حتى لا يقعوا تحت طائلة الغرامة.

وفى هذا السياق، طالبت مصلحة الضرائب العقارية الممولين الذين لم يبادروا حتى الآن بسداد الضريبة المستحقة عليهم سواء عن السنوات السابقة أو المستحقة هذا العام سرعة التوجه إلى المأموريات المختصة والكائن مقرها بجميع مراكز المدن المنتشرة فى كافة المحافظات لسداد الضريبة العقارية المستحقة على الوحدات المملوكة لهم والخاضعة للضريبة، وذلك قبل تطبيق غرامات التأخير المقررة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى