أخبار عاجلة

ارتفاع العملة المكية الجنية الإسترليني أمام الأمريكي للجلسة الثانية على التوالي

ارتفاع العملة المكية الجنية الإسترليني أمام الأمريكي للجلسة الثانية على التوالي
ارتفاع العملة المكية الجنية الإسترليني أمام الدولار الأمريكي للجلسة الثانية على التوالي

[real_title] تذبذبت العملة الملكية الجنيه الإسترليني في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الأمريكية لنشهد ارتدادها للجلسة الثالثة على التوالي من الأدنى لها منذ 21 من آذار/مارس الماضي أمام الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الملكي البريطاني ووسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 04:15 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الجنية الإسترليني مقابل الأمريكي بنسبة 0.14% إلى مستويات 1.4063 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.4044 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له  في خلال تداولات الجلسة عند 1.4089، بينما حقق الأدنى له عند 1.4021.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الملكي البريطاني الكشف عن قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي والتي أوضحت اتساعاً إلى ما قيمته 55.1 مقابل 55.0 في شباط/فبراير الماضي، بخلاف التوقعات عند 54.8، وفي سياق أخر، فقد تابعنا في وقت سابق اليوم تأكيد المتحدث الرسمي باسم رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي بأن خطر الحرب مع روسيا بات متزايداً في الوقت الراهن.

 

كما أفاد المتحدث باسم رئيسة الوزراء أن بريطانيا تبحث الرد بطريقة مناسبة على التهديدات والسلوك العدواني من قبل روسيا تجاه بلاده، موضحاً أنه على الرغم من حاجة بريطانيا لروسيا من أجل بناء شراكة إستراتيجية، إلا أن التحديات التي تفرضها روسيا على بريطانيا قد تستمر لعدة سنوات، ويذكر أن العلاقات بين روسيا وبريطانيا قد تدهورت مؤخراً في أعقاب اتهام بريطانيا لروسيا بتسميم الجاسوس الروسي المزدوج وابنته داخل بريطانيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجنيه الإسترليني يحافظ على مكاسبه قبيل بيانات قطاع الصناعات البريطاني
التالى اليورو يحاول التعافي من أدنى مستوياته في أسبوعين قبل بيانات التضخم