أخبار عاجلة
شباب "رسالة" يوزعون عصائر وتين شوكي لنشر السعادة -

#المصري اليوم - مال - وفد رفيع المستوى من إمارة الشارقة يزور جهاز تنمية المشروعات موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - وفد رفيع المستوى من إمارة الشارقة يزور جهاز تنمية المشروعات موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - وفد رفيع المستوى من إمارة الشارقة يزور جهاز تنمية المشروعات موجز نيوز

وفد رفيع المستوى من إمارة الشارقة يزور جهاز تنمية المشروعات

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

يستقبل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وفدا رفيع المستوى من إمارة الشارقة، برئاسة سلطان عبدالله بن هده، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، ويصاحبه أعضاء من وفد حكومة إمارة الشارقة، وممثلين من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «رواد».

وتأتي هذه الزيارة في إطار توطيد علاقات التعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف الزيارة إلى التعرف على أنشطة الجهاز التنموية المختلفة في دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وبحث سبل التعاون بين الجهاز والمؤسسات المثيلة في الشارقة للنهوض بهذا القطاع، وتشجيع الشباب العربي على ريادة الأعمال والتشغيل الذاتي.

وأكدت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، أهمية التعاون مع الدول العربية وبالأخص دولة الإمارات الشقيقة لفتح مجالات للتعاون والمشاركة في الخبرات وخلق فرص تسويقية مشتركة بين البلدين لخدمة أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة، والتعرف على تجارب المؤسسات العاملة في مجال دعم وتنمية المشروعات في البلدين، للاستفادة المتبادلة ولفتح مجالات متنوعة للمشاركة، وتقديم خدمات أفضل لأصحاب المشروعات ورواد الأعمال.

وأشارت إلى أن توجهات الدولة، والمهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات، مهتمة بفتح قنوات متنوعة للتواصل والتعاون مع مختلف الدول العربية للتوسع في خدمة مشروعات الشباب ومنحهم فرص للمشاركة في المعارض الدولية والتصدير للخارج وإتاحة مجالات متنوعة في الاستثمار تلبي احتياجات الأسواق المصرية والعربية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - تفاصيل اجتماع وزير قطاع الأعمال العام مع رؤساء الشركات القابضة موجز نيوز