اليورو يرتفع لليوم الثاني قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي

اليورو يرتفع لليوم الثاني قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي
اليورو يرتفع لليوم الثاني قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي

[real_title] ارتفعت مستويات اليورو خلال تداولات اليوم الثلاثاء للجلسة الثانية على التوالي وذلك في ظل تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الأخرى متأثراً بالارتفاع الكبير في مستويات الجنيه الإسترليني يوم أمس.

 

التوقعات بدأت في التغير بالنسبة للبنك المركزي الأوروبي خاصة مع استمرار البنك الفدرالي في انتهاج السياسة النقدية المتشددة، فالفجوة في السياسة النقدية مستمرة في التوسع بين البنكين المركزيين.

 

ينتظر المشاركون في السوق الآن ما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة، والذي يعقد اجتماعًا للسياسة النقدية لمدة يومين وينتهي يوم الأربعاء، سيشير إلى زيادة سريعة في معدل رفع أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة مع تشديد سوق العمل أكثر، أم سيتحرك البنك بشكل تدريجي بطيء.

 

هذا وتنتظر منطقة اليورو اليوم صدور بيانات عن إحصائية الثقة في الاقتصاد عن شهر مارس / آذار مع توقعات بتحقيق تراجع بقيمة 28.1 بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 29.3.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2347 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2350 وأدنى مستوى عند 1.2332 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2334.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى