الين الياباني بدأ تداولات الأسبوع بشكل إيجابي ليعوض خسائر الأسبوع الماضي

الين الياباني بدأ تداولات الأسبوع بشكل إيجابي ليعوض خسائر الأسبوع الماضي
الين الياباني بدأ تداولات الأسبوع بشكل إيجابي ليعوض خسائر الأسبوع الماضي

[real_title] ارتفع الين الياباني خلال تداولات اليوم الاثنين مقابل الدولار الأمريكي وذلك بعد ان انخفض خلال الأسبوع الماضي حيث يعوض الين خسائره السابقة بعد تراجع الدولار الأمريكي بسبب مخاوف تراجع وتيرة رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

 

تقرير الوظائف الأمريكي أظهر تراجع في معدلات الأجور الأمر الذي يقلل من فرص التضخم وقد يعمل على تباطؤ مسيرة رفع أسعار الفائدة في البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 106.62 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 106.90 ليسجل أدنى مستوى عند 106.52 وقد سجل اعلى مستوى عند 106.97.

 

ارتفاع الين الياباني اليوم يأتي على الرغم من التعافي في مؤشرات الأسهم اليابانية والأسيوية بشكل عام، وهو الأمر الذي كان من المفترض انه يدفعه إلى التراجع، ولكن ضعف الدولار ورغبة العملات اليابانية في تعويض الخسائر السابقة دفعته إلى الارتفاع.

 

البنك المركزي الياباني ثبت سياسته النقدية وأسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها خلال اجتماعه الأسبوع الماضي، وأشار ان برنامجه التحفيزي الضخم سيستمر حتى وصول التضخم إلى مستهدف البنك عند 2 %.

 

السياسة النقدية المستقرة للبنك المركزي الياباني تزيد من الطلب على العملة كملاذ آمن واستثمار بديل في الأسواق

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى