أخبار عاجلة

تداولات ضعيفة لليورو بعد انخفاضه يوم أمس عقب اجتماع المركزي الأوروبي

تداولات ضعيفة لليورو بعد انخفاضه يوم أمس عقب اجتماع المركزي الأوروبي
تداولات ضعيفة لليورو بعد انخفاضه يوم أمس عقب اجتماع المركزي الأوروبي

[real_title] تداول اليورو بشكل ضعيف خلال جلسة اليوم الجمعة وذلك بعد أن انخفض بشكل كبير خلال تداولات الأمس عقب اجتماع البنك المركزي الأوروبي الذي أظهر تمسك البنك ببرنامجه التحفيزي حتى الموعد الرسمي لنهايته.

 

البنك أشار أنه لم يتغلب بعد على التضخم وأنه في حاجة إلى استمرار البرنامج التحفيزي حتى انتهائه في شهر سبتمبر / أيلول القادم وذلك من أجل ضمان ارتفاع التضخم إلى مستهدفه.

 

كما قام البنك المركزي الأوروبي برفع توقعاته النموم خلال العام الجاري في ظل تحسن البيانات الاقتصادية الصادرة عن منطقة اليورو، وأشار ان أزمة التعريفات الجمركية الأمريكية من شأنها أن تعمل على تباطؤ معدلات النمو في المنطقة.

 

هذا وتنتظر الأسواق اليوم صدور تقرير الوظائف الحكومي عن الولايات المتحدة مع توقعات بارتفاع أعداد الوظائف الجديد خلال الشهر الماضي بالإضافة إلى تراجع معدلات البطالة.

 

يتداول زوج اليورو مقابل حالياً عند المستوى 1.2308 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2316 وأدنى مستوى عند 1.2294 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2310.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - «الجارحي» يتفقد مركز كبار الممولين في آخر أيام موسم الإقرارات الضريبية موجز نيوز