أخبار عاجلة

الأمريكي يحاول التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين

الأمريكي يحاول التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين
الدولار الأمريكي يحاول التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين

[real_title] ارتفع الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية ،ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس،يأتي هذا بدعم تصريحات للبيت الأبيض حول إعفاء بعض الدول من الرسوم الجديدة على واردات الصلب والألومنيوم.

 

ارتفع مؤشر بنسبة 0.2% حتى الساعة 12:35بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 89.75 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 89.56 نقطة،وسجل الأعلى عند 89.83 نقطة والأدنى عند 89.49 نقطة. 

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مستقرا دون أي تغيير يذكر،بعدما سجل فى وقت سابق من التعاملات أدنى مستوى فى أسبوعين 89.32 نقطة،وقلص المؤشر خسائره بعد بيانات إيجابية عن سوق العمل الأمريكي.

 

أظهرت بيانات الأمس نجاح القطاع الخاص الأمريكي فى إضافة وظائف بأفضل من التوقعات خلال شباط/فبراير،فى علامة إيجابية على قوة سوق العمل ومتانة مسار النمو الاقتصادي فى البلاد.

 

قال البيت الأبيض بأن كندا والمكسيك وربما دولا أخرى ،قد تعفى من الرسوم الجمركية المقررة على الصلب والألومنيوم ،لذلك زادت رهانات التجار على احتمالات بأن يكون التهديد برفع الرسوم الجمركية ضمن أدوات الضغط التفاوضي للمحادثات التجارية بين الولايات المتحدة ودول الجوار.

 

ينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيان هام عن سوق العمل ،مع صدورطلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي فى 3 آذار/مارس المتوقع  220 ألف من 210 ألف للأسبوع الأسبق ،وهو أدنى مستوي للطلبات منذ عام 1973.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأعلى لها في أكثر من أسبوع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية