توسع الفائض التجاري في استراليا يدفع العملة الاسترالية إلى التعافي

توسع الفائض التجاري في استراليا يدفع العملة الاسترالية إلى التعافي
توسع الفائض التجاري في استراليا يدفع العملة الاسترالية إلى التعافي

[real_title] شهد الأسترالي تعافي في تداولات خلال جلسة اليوم الخميس ليتداول بالقرب من أعلى مستوياته هذا الأسبوع، وذلك بعد أن انخفض بشكل كبير يوم أمس قبل أن يقلص كامل خسائره تقريبا قبل نهاية تداولات الأمس.

 

الاقتصاد الأسترالي استطاع أن يسجل فائض تجاري بأعلى من التوقعات عن شهر يناير / كانون الثاني، حيث جاءت القراءة الفعلية لمؤشر الميزان التجاري لتظهر فائض بقيمة 1.06 مليار دولار استرالي بعد ان كانت التوقعات تشير إلى فائض بقيمة 0.21 مليار دولار استرالي وكانت القراءة السابقة قد تم تعديلها لتظهر عجز بقيمة 1.15 مليار دولار استرالي من عجز بقيمة 1.36 مليار دولار استرالي.

 

يتداول زوج الأسترالي مقابل الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7827 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7838 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7822 وسجل أدنى مستوى عند 0.7814

 

تحسن بيانات الميزان التجاري في استراليا ساعدت على تعافي العملة الاسترالية خلال تداولات اليوم، ولكين يستمر التذبذب في الأسواق خاصة قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق من جلسة اليوم، بالإضافة إلى تقرير الوظائف الأمريكي الذي يصدر يوم الجمعة.

 

الجدير بالذكر ان الأمريكي استطاع أن يتماسك ويتوقف عن الهبوط، وذلك بعد البيانات الأفضل من المتوقع التي صدرت عن العمالة في القطاع الخاص الأمريكي، بالإضافة إلى اخبار عن اعفاء المكسيك وكندا ودول أخرى من رفع التعريفات الجمركية على واردات الصلب والألومنيوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - وزير التجارة يعلن عن إقامة مشروع جديد لتصنيع المكونات الإلكترونية موجز نيوز