الين الياباني يعود إلى الارتفاع ليلعب دور الملاذ الآمن في الأسواق

الين الياباني يعود إلى الارتفاع ليلعب دور الملاذ الآمن في الأسواق
الين الياباني يعود إلى الارتفاع ليلعب دور الملاذ الآمن في الأسواق

[real_title] ارتفعت مستويات الين الياباني خلال تداولات اليوم الأربعاء لليوم الثاني على التوالي، وذلك في ظل ارتفاع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية بعد تزايد المخاوف بشأن الحرب التجارية.

 

يتداول زوج مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 105.71 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 106.11 ليسجل أدنى مستوى عند 105.45 وقد سجل اعلى مستوى عند 106.18.

 

الأمريكي تراجع مقابل العملات الرئيسية ليزيد من فرص تعافي الين الياباني، وذلك بعد أن أعلن المستشار الاقتصادي للرئيس الأمريكي استقالته وقد كان المدافع الرئيسي عن التجارة الحرة في الإدارة الأمريكية، الأمر الذي يدل على نية الإدارة الاستمرار في ملف رفع التعريفات الجمركية على الواردات.

 

التذبذب في أسواق الأسهم ساعد الين الياباني من جهة أخرى على تسجيل المزيد من المكاسب اليوم، وذلك قبل اجتماع البنك المركزي الياباني نهاية هذا الأسبوع.

 

أيضاً تنتظر الأسواق كل من اجتماع البنك المركزي الأوروبي بالإضافة إلى تقرير الوظائف عن الاقتصاد الأمريكي وهي الأحداث التي من شأنها أن تتسبب في تغير حركة الأسواق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - وزير التجارة يعلن عن إقامة مشروع جديد لتصنيع المكونات الإلكترونية موجز نيوز