أخبار عاجلة

توالي ارتداد الجنية الإسترليني من الأدنى له في قرابة شهرين أمام الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية

توالي ارتداد الجنية الإسترليني من الأدنى له في قرابة شهرين أمام الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية
توالي ارتداد الجنية الإسترليني من الأدنى له في قرابة شهرين أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية

[real_title] ارتفعت العملة الملكية الجنيه الإسترليني للجلسة الرابعة على التوالي موضحة توالي ارتدادها من الأدنى له منذ 12 من كانون الثاني/يناير الماضي أمام الأمريكي على أعتاب حديث كبير الاقتصاديين في بنك انجلترا آندى هالدين في الجمعية الملكية لتشجيع الفنون، المصنوعات والتجارة في لندن وفي أعقاب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 05:21 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الجنية الإسترليني مقابل الأمريكي بنسبة 0.19% إلى مستويات 1.3875 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.3849 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له منذ 27 من شباط/فبراير الماضي عند 1.3930، بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 1.3817.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة طلبات المصانع التي أوضحت تراجعاً 1.4% مقابل ارتفاع 1.8% في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لتعد بذلك القراءة الحالية أسوء من التوقعات التي أشارت إلى تراجع 0.4% وتتوجه الأنظار حالياً لما سوف يسفر عنه حديث عضوة اللجنة الفيدرالية لايل برينارد في حدث صانعي سوق المال في جامعة نيويورك تحت عنوان "تطلعات السياسة النقدية والاقتصاد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - وزير التجارة يعلن عن إقامة مشروع جديد لتصنيع المكونات الإلكترونية موجز نيوز