أخبار عاجلة

اليورو يتداول عند أعلى مستوياته في أسبوع خلال الجلسة الأسيوية

اليورو يتداول عند أعلى مستوياته في أسبوع خلال الجلسة الأسيوية
اليورو يتداول عند أعلى مستوياته في أسبوع خلال الجلسة الأسيوية

[real_title] ارتفعت مستويات اليورو خلال تداولات الجلسة الأسيوية ليسجل أعلى مستوياته في أسبوع، وذلك قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

 

ارتفاع مستويات اليورو يأتي مع تزايد الإقبال على المخاطرة عقب تراجع الرئيس الأمريكي عن قرارات رفع التعريفة الجمركية. بالإضافة إلى استقرار مستويات بعد تعرضه لضغوط سلبية قبل صدور تقرير الوظائف الأمريكي.

 

استقرار وتعافي اليورو جاء بعد الإعلان عن توصل الأحزاب الألمانية إلى اتفاق لتشكيل حكومة ائتلاف بعد نقاشات استمرت عدة أشهر، وهو ما غطى على التأثير السلبي لنتائج انتخابات .

 

هذا وقد صدرت يوم أمس بيانات ضعيفة عن أداء قطاع الخدمات في منطقة اليورو عن شهر فبراير / شباط الماضي بقيمة 56.2 وكانت القراءة السابقة بقيمة 56.7 بنفس قيمة التوقعات.

 

يتداول زوج اليورو مقابل حالياً عند المستوى 1.2351 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2362 وأدنى مستوى عند 1.2331 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2335.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأعلى لها في أكثر من أسبوع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية