أخبار عاجلة
التفاصيل الكاملة لقنبلة "سامسونج جالاكسي" -

تذبذب في أداء اليورو مع مراقبة الأسواق لنتائج الانتخابات الايطالية

تذبذب في أداء اليورو مع مراقبة الأسواق لنتائج الانتخابات الايطالية
تذبذب في أداء اليورو مع مراقبة الأسواق لنتائج الانتخابات الايطالية

[real_title] شهد اليورو تذبذب خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك بعد تسجيله أعلى مستوى في أسبوع قبل أن يفقد مكاسبه ليسيطر عليه التذبذب، حيث تراقب الأسواق نتائج الانتخابات الإيطالية.

 

التوقعات واستطلاعات الرأي تشير أن الانتخابات الإيطالية ستكون بلا أغلبية بالإضافة أن ائتلاف يمين الوسط بزعامة رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سلفيو برلسكوني قد يحصل على عدد كبير من المقاعد.

 

وتشير التوقعات أن حركة النجوم الخمسة قد تحصل على المرتبة الثانية بعد ان ضمنت مكان لها في بعد حصلوها على 30 % من الأسواق، ليصبح أكبر حزب منفرد في تاريخ البرلمان الإيطالي.

 

من جهة أخرى تصدر اليوم عن منطقة اليورو بيانات عن مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات خلال شهر فبراير / شباط مع توقعات أن تستقر قراءة المؤشر عند 56.7.

 

يتداول زوج اليورو مقابل حالياً عند المستوى 1.2326 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2364 وأدنى مستوى عند 1.2299 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2334.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات الغاز الطبيعي