أخبار عاجلة
فيديو| أردوغان يتعهد بفرض مناطق آمنة في سوريا -

اليورو تحت ضغط سلبي من ارتفاع وتراجع البيانات الاقتصادية

اليورو تحت ضغط سلبي من ارتفاع وتراجع البيانات الاقتصادية
اليورو تحت ضغط سلبي من ارتفاع الدولار وتراجع البيانات الاقتصادية

[real_title] انخفض اليورو للجلسة الثالثة على التوالي خلال تداولات اليوم الخميس وذلك في ظل ارتفاع مقابل العملات الرئيسية بعد محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي بالإضافة إلى تراجع البيانات الاقتصادية عن منطقة اليورو.

 

يوم أمس شهدت منطقة اليورو تراجع في بيانات أداء القطاع الصناعي وقطاع الخدمات بشكل ملحوظ خلال شهر فبراير / شباط مما زاد من المخاوف بشأن تراجع النمو خلال الربع الأول من العام الجاري.

 

من جهة أخرى فقد ارتفع الأمريكي لأعلى مستوياته في أسبوع مقابل العملات الرئيسية بعد محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي أكد على استمرار سياسة الرفع التدريجي لأسعار الفائدة ليتسبب في دعم .

 

نتيجة لهذا فقد تزايد الضغط السلبي على مستويات اليورو ليسجل ادنى مستوى هذا الأسبوع خلال الجلسة الأسيوية اليوم مع انتظار الأسواق لما سيصدر عن محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي.

 

يتداول زوج اليورو مقابل حالياً عند المستوى 1.2275 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2285 وأدنى مستوى عند 1.2265 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2282.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو لأول مرة في ثلاثة جلسات أمام الدولار الأمريكي