اليورو عند اعلى مستوياته في أسبوع على حساب الدولار الضعيف

اليورو عند اعلى مستوياته في أسبوع على حساب الدولار الضعيف
اليورو عند اعلى مستوياته في أسبوع على حساب الدولار الضعيف

[real_title] سجل اليورو الجلسة الرابعة على التوالي من المكاسب ليسجل اعلى مستوى في أسبوع وذلك في ظل تراجع مستويات الدولار الأمر الذي يدعم العملة الأوروبية الموحدة في الارتفاع.

 

تدهور مستويات الدولار جاء على الرغم من ارتفاع أعلى من المتوقع في معدلات التضخم الأمريكية وهو الأمر الذي كان من المفترض أن يدعم الدولار، ولكن انخفاض مبيعات التجزئة تسبب في الحد من مكاسب الدولار ليعكس حركته سريعا نحو الهبوط.

 

من جهة أخرى اليورو يجد الدعم من البيانات الاقتصادية التي تصدر عن منطقة اليورو والتي تأتي بأفضل من المتوقع الأمر الذي يزيد من التوقعات بقدرة البنك المركزي الأوروبي على انهاء التحفيز النقدي.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2463 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2473 وأدنى مستوى عند 1.2447 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2448.

 

هذا ويصدر اليوم عن منطقة اليورو بيانات عن الميزان التجاري عن شهر ديسمبر / كانون الأول مع توقعات بتسجيل فائض تجاري بقيمة 22.4 مليار يورو بعد أن كانت القراءة السابقة تشهد فائض بقيمة 22.5 % مليار يورو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى