اليورو يحاول الارتفاع بعد انخفاضه الأسبوع الماضي

اليورو يحاول الارتفاع بعد انخفاضه الأسبوع الماضي
اليورو يحاول الارتفاع بعد انخفاضه الأسبوع الماضي

[real_title] يحاول اليورو الارتفاع خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك بعد الانخفاض الذي سجله الأسبوع الماضي مقابل الدولار، يأتي هذا التعافي وسط تحركات ضعيفة للدولار الأمريكي مقابل العملات مع بداية الأسبوع.

 

تغيب البيانات الاقتصادية عن منطقة اليورو اليوم وهو ما قد يدفع العملة الأوروبية الموحدة إلى الاعتماد على تحركات الدولار، وقد تساعده التداولات الضعيفة إلى تحقيق بعض المكاسب ليعوض خسائره الأسبوع الماضي.

 

الدولار وجد الدعم من جراء موافقة الكونجرس الأمريكي على تمويل الحكومة لمدة عامين ليرفع إنفاق الحكومة بمقدار 300 مليار دولار الأمر الذي من شأنه أن يوسع العجز في الموازنة الحكومية بشكل كبير.

 

هذا بالإضافة إلى تصريحات من أعضاء في البنك الفدرالي أن الرفع التدريجي للفائدة يعكس تزايد الثقة في الاقتصاد الأمريكي، وأن الفائدة قد ترتفع ثلاثة مرات هذا العام ولكن تحسن الأداء الاقتصادي قد يدفع البنك لرفع الفائدة 4 مرات خلال العام.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2288 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2297 وأدنى مستوى عند 1.2241 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2247.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى