أخبار عاجلة
الدوري الممتاز.. الأهلي وبتروجيت -
أمير عسير يستقبل مدير شرطة المنطقة -

تراجع الجنية الإسترليني للجلسة الرابعة على التوالي أمام الأمريكي على أعتاب قرارات المركزي البريطاني

تراجع الجنية الإسترليني للجلسة الرابعة على التوالي أمام الأمريكي على أعتاب قرارات المركزي البريطاني
تراجع الجنية الإسترليني للجلسة الرابعة على التوالي أمام الدولار الأمريكي على أعتاب قرارات المركزي البريطاني

[real_title] انخفضت العملة الملكية الجنيه الإسترليني أمام الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الأربعاء عن الاقتصاد الملكي البريطاني ووسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 05:22 مساءاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج الجنية الإسترليني مقابل الأمريكي بنسبة 0.62% إلى مستويات 1.3863 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.3949 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.3859، بينما حقق الأعلى له عند 1.3994.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الملكي البريطاني صدور قراءة مؤشر هاليفكس لأسعار المنازل والتي أظهرت تقلص التراجع إلى 0.6% مقابل 0.8% في كانون الأول/ديسمبر، بخلاف التوقعات التي أشارت لارتفاع 0.2%، وجاء ذلك مع التطلع لما سوف يسفر عنه تقرير التضخم والسياسة النقدية للمركزي البريطاني يوم غد الخميس وسط التوقعات بالبقاء على رفع أسعار الفائدة عند 0.50% وبرنامج شراء الأصول عند 435 مليار جنيه إسترليني.

 

على الصعيد الأخر، فقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي حديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي نيويورك وليام دادلي عن الثقافة المصرفية في حدث استضافته كل من غرفة التجارة الأمريكية الأوروبية وتومسون رويترز في نيويورك، وتتوجه الأنظار حالياً لما سوف يسفر عنه حديث عضو اللجنة الفيدرالية ورئيس سان فرانسيسكو الاحتياطي الفيدرالي جون ويليامز في حفل غداء في هونولولو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - لجان البرلمان توافق على تقنين «أوبر وكريم» موجز نيوز