أخبار عاجلة
صفقة القرن.. طبخة على نار ليست هادئة -

#المصري اليوم - مال - البورصة تسترد 12.5 مليار جنيه في ختام التعاملات موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - البورصة تسترد 12.5 مليار جنيه في ختام التعاملات موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - البورصة تسترد 12.5 مليار جنيه في ختام التعاملات موجز نيوز

البورصة تسترد 12.5 مليار جنيه في ختام التعاملات

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تعافت مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات الأربعاء، مدعومة بعمليات شراء قوية من المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية والعربية والأجنبية على أسهم منتقاة في قطاعات الشركات الكبرى والقيادية بالسوق، على رأسها العقارات والخدمات المالية والاستثمار، لتقود البورصة لتعويض جزء كبير من خسائرها الحادة التي سجلتها بالأمس على خلفية تداعيات هبوط أسواق المال العالمية.

واسترد رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 5. 12 مليار جنيه من قيمته، ليغلق عند مستوى 7. 853 مليار جنيه، بعد تداولات كلية بلغت 7. 1 مليار جنيه، منها نحو 600 مليون جنيه تعاملات سوق سندات المتعاملين الرئيسيين.

وربح مؤشر البورصة الرئيسي «إيجي إكس 30» نحو 17. 2%، ليغلق عند مستوى 05. 15037 نقطة، كما ربح مؤشر «إيجي إكس 70» للأسهم الصغيرة والمتوسطة ما نسبته 85. 1%، لينهي التعاملات عند مستوى 11. 854 نقطة، وامتدت موجة التعافي إلى مؤشر «إيجي إكس 100» الأوسع نطاقا الذي استرد نحو 40. 1% من قيمته، ليغلق عند مستوى 34. 2038 في المائة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأعلى لها في أكثر من أسبوع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية