أخبار عاجلة
صورة.. الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص بمحمد حسن -
فرحة المصريون بفوز فرنسا بكأس العالم 2018 -

اليورو يظل متماسك بالرغم من تقلبات الأسواق المالية

اليورو يظل متماسك بالرغم من تقلبات الأسواق المالية
اليورو يظل متماسك بالرغم من تقلبات الأسواق المالية

[real_title] ارتفعت تداولات اليورو بشكل طفيف خلال جلسة اليوم الأربعاء ولليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل تماسك مستويات اليورو ومواجهته التقلبات الحالية في الأسواق المالية خاصة بعد انهيار الأسهم الأمريكية والعالمية منذ بداية الأسبوع.

 

تحسن البيانات الاقتصادية عن منطقة اليورو وتزايد التوقعات ان البنك المركزي الأوروبي سيقوم بسحب التحفيز النقدي والبدء في تشديد السياسة النقدية تدعم اليورو بشكل عام.

 

ماريو دراغي أشار خلال شهادته أمام البرلمان الأوروبي أن البنك لم يحقق هدف التضخم حتى الآن ولكن ارتفعت ثقة البنك في التضخم وقد تستمر في الارتفاع، ولكن تقلبات اليورو الأخيرة قد تمثل بعض المخاطر على مؤشرات التضخم.

 

كما أشار دراغي أن السياسة النقدية في حاجة إلى المزيد من الوقت قبل التعديل وأنها تعتمد على البيانات الاقتصادية. لتساعد هذه التصريحات على تماسك اليورو وعدم الاستسلام للضغوط السلبية.

 

يتداول زوج اليورو مقابل حالياً عند المستوى 1.2390 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2393 وأدنى مستوى عند 1.2370 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2376.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - تفاصيل اجتماع وزير قطاع الأعمال العام مع رؤساء الشركات القابضة موجز نيوز