أخبار عاجلة
اخبار التقنيه آبل تصدر MacOS Mojave مع الوضع الداكن -

تراجع النيوزيلندي بعد بيانات متضاربة عن قطاع العمالة في نيوزيلندا

تراجع النيوزيلندي بعد بيانات متضاربة عن قطاع العمالة في نيوزيلندا
تراجع الدولار النيوزيلندي بعد بيانات متضاربة عن قطاع العمالة في نيوزيلندا

[real_title]  

تراجع النيوزيلندي خلال تداولات اليوم الأربعاء مقابل الأمريكي وذلك بعد صدور بيانات متضاربة عن قطاع العمالة في نيوزيلندا خلال الربع الرابع الأمر الذي دفع العملة النيوزيلندية إلى الهبوط بعد ارتفاعها يوم أمس.

 

يتداول زوج النيوزيلندي مقابل الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7315 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند 0.7338 وكان قد سجل أعلى مستوى عند 0.7345 وادنى مستوى عند 0.7315.

 

معدلات البطالة في نيوزيلندي خلال الربع الرابع من العام الماضي تراجعت إلى 4.5 % بعد أن كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بنسبة 4.7 % بينما كانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 4.6 %. في حين ارتفع مؤشر التغير في التوظيف بنسبة 0.5 % بأقل من القراءة السابقة التي كانت مرتفعة بنسبة 2.2 % وكانت التوقعات تشير لارتفاع بنسبة 0.4 %.

 

هذا وقد تراجعت تكلفة العمالة لتصبح بنسبة 0.4 % أقل من التوقعات بنسبة 0.4 % والقراءة السابقة بنسبة 0.7 %.

 

التراجع في تكلفة قطاع العمالة يقلل من الضغوط التضخمية وهو ما ساعد على هبوط النيوزيلندي بالإضافة إلى استقرار تداولات خلال جلسة اليوم بعد أن فقد جزء من مكاسبه يوم أمس.

 

يأتي هذا بعد توقف الهبوط في مؤشرات الأسهم الأمريكية لتأخذ هدنه خلال جلسة الأمس وتغلق على اللون الأخضر بعد الانهيارات التي شهدتها منذ بداية الأسبوع.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو لأول مرة في ثلاثة جلسات أمام الدولار الأمريكي