أخبار عاجلة

الين الياباني ينخفض على المستوى الأسبوعي بعد ثلاثة أسابيع من المكاسب

الين الياباني ينخفض على المستوى الأسبوعي بعد ثلاثة أسابيع من المكاسب
الين الياباني ينخفض على المستوى الأسبوعي بعد ثلاثة أسابيع من المكاسب

[real_title] يستمر الين الياباني في التراجع خلال تداولات اليوم الجمعة للجلسة الثالثة على التوالي في طريقه إلى تسجيل انخفاض على المستوى الأسبوعي بعد ثلاثة أسابيع من المكاسب.

 

يتداول زوج مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 109.65 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 109.38 ليسجل أدنى مستوى عند 109.27 وقد سجل اعلى مستوى عند 109.69.

 

الضغط السلبي يتزايد على الين الياباني في ظل ارتفاع العائد على السندات الحكومية الأمر الذي يجبر البنك المركزي الياباني على زيادة مشترياته من السندات الحكومية من أجل ضمان استمرار الفائدة منخفضة على المدى الطويل.

 

بينما من جهة أخرى نجد ان الانخفاض الكبير في مستويات في الفترة الحالية لم يساعد على تعافي الين الياباني بسبب التوقعات بإمكانية ضخ المزيد من السيولة النقدية من قبل البنك الياباني الأمر الذي يزيد من هبوط الين.

 

هذا وقد انخفضت الأسهم اليابانية اليوم ولكنها أيضاً لم تستطيع تقديم العون للين الذي يعد ملاذ آمن واستثمار بديل لأسواق الأسهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - «الجارحي» يتفقد مركز كبار الممولين في آخر أيام موسم الإقرارات الضريبية موجز نيوز