اليورو يستمر في تسجيل ارتفاعات محدودة مقابل الدولار

اليورو يستمر في تسجيل ارتفاعات محدودة مقابل الدولار
اليورو يستمر في تسجيل ارتفاعات محدودة مقابل الدولار

[real_title] ارتفع اليورو خلال تداولات اليوم الخميس مقابل الدولار وذلك لليوم الثالث على التوالي حيث يستمر في تسجيل مكاسب محدودة في ظل مراقبة المستثمرين لتطورات الأوضاع في البنك الفدرالي والبيانات الاقتصادية التي تصدر.

 

منطقة اليورو تنتظر اليوم صدور مؤشر مدراء المشتريات الصناعي عن شهر يناير / كانون الثاني مع توقعات بأن تأتي القراءة الفعلية بقيمة 51.5 بنفس قيمة القراءة السابقة.

 

يأتي هذا التعافي مستويات اليورو بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي أشار إلى استمرار التشديد في السياسة النقدية الأمريكية ورفع أسعار الفائدة بشكل تدريجي الأمر الذي كان من شأنه أن يدعم الدولار إلى الارتفاع ولكن قد عدم تغير لهجة البنك حالت دون ذلك.

 

من جهة أخرى تنتظر الأسواق صدور بيانات تقرير الوظائف عن الاقتصاد الأمريكي يوم غد الجمعة والذي قد يساعد على عودة العملات الرئيسية إلى الحركة كون هذا المؤشر هو الداعم الرئيسية للبنك الفدرالي.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2422 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2428 وأدنى مستوى عند 1.2404 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2413.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى