أخبار عاجلة
سعر الدولار في البنوك اليوم السبت 24- 2 - 2018 -
طهران تخطط لبناء مفاعلات نووية بحرية -
نائب ترمب: الاتفاق النووي «كارثي».. ولن نؤيده -

الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء

الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء
الدولار الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء

[real_title] تراجع الأسترالي خلال تداولات اليوم الخميس ليستكمل انخفاضه الذي بدأ منذ بداية الأسبوع، وذلك بعد ان انخفضت تصريحات البناء في ديسمبر بشكل حاد، بينما نجد ان الأمريكي قد حقق استقرار بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

مؤشر تصريحات البناء في استراليا خلال شهر ديسمبر / كانون الأول انخفض بنسبة 20.0 % بعد ارتفاع سابق بنسبة 12.6 % وكانت التوقعات منخفضة بنسبة 7.6 %، بينما انخفض المؤشر السنوي بنسبة 5.5 % من ارتفاع سابق بنسبة 18.1 % وكانت التوقعات بنسبة 11.5 %.

 

ضعف البيانات زاد من الضغط السلبي على الأسترالي على الرغم من تحسن بيانات مؤشر أداء القطاع الصناعي في استراليا عن شهر يناير / كانون الثاني والذي جاء بقيمة 58.7 بعد القراءة السابقة بقيمة 56.2.

 

من جهة أخرى فقد حقق الأمريكي استقرار أمام سلة من العملات الرئيسية بعد أن قام البنك الاحتياطي الفدرالي بتثبيت سياسته النقدية دون تغير وأشار ان قوة أداء النمو وتحسن قطاع العمالة والتوقعات بتعافي التضخم يدفع البنك إلى الاستمرار في عمليات الرفع التدريجي لأسعار الفائدة وتضييق السياسة النقدية.

يتداول زوج الأسترالي مقابل الأمريكي حالياً عند المستوى 0.8039 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.8067 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.8053 وسجل أدنى مستوى عند 0.8034

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - «اتصالات النواب» تطالب بتقرير شهري حول أداء شركات المحمول موجز نيوز
التالى اليورو يستمر في تسجيل ارتفاعات محدودة مقابل الدولار