الين الياباني يوقف ارتفاعه ويبدأ في التراجع مع انتعاش الأسهم الأسيوية

الين الياباني يوقف ارتفاعه ويبدأ في التراجع مع انتعاش الأسهم الأسيوية
الين الياباني يوقف ارتفاعه ويبدأ في التراجع مع انتعاش الأسهم الأسيوية

[real_title] تراجعت مستويات الين الياباني خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد ان ارتفع وسجل اعلى مستوى في أسبوعين خلال جلسة الأمس، يأتي هذا التراجع في ظل انتعاش الأسهم الأسيوية وتسجيل مستويات قياسية.

 

الدولار الأمريكي توقف اليوم عن الهبوط مقابل العملات الرئيسية وساعد هذا على دفع الين اليابان إلى التراجع وينهي الارتفاع الذي يشهده من الأسبوع الماضي.

 

الأسهم الاسيوية ارتفعت اليوم وسجلت اعلى مستوى قياسي مع عودة التفاؤل إلى المستثمرين بشأن النمو في الاقتصاد العالمي خاصة مع تحسن بيانات القطاع الصناعي حول العالم.

 

تسبب هذا في زيادة حركة البيع على العملة اليابانية التي تعد استثمار بديل وملاذ آمن في الأسواق، ليبدأ توجه المستثمرين إلى أسواق الأسهم وأسواق السندات.

 

هذا ويظل المستثمرين في ترقب محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي يصدر اليوم بالإضافة إلى تقرير الوظائف الأمريكي نهاية هذا الأسبوع.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.37 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 112.27 ليسجل أدنى مستوى عند 112.16 وقد سجل اعلى مستوى عند 112.39.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى