محاولات ضعيفة لارتفاع الدولار الأسترالي مع بداية الأسبوع

محاولات ضعيفة لارتفاع الدولار الأسترالي مع بداية الأسبوع
محاولات ضعيفة لارتفاع الدولار الأسترالي مع بداية الأسبوع

[real_title] يشهد الدولار الأسترالي محاولات ضعيفة للارتفاع مع بداية الأسبوع بعد أن سجل أدنى مستوياته في ستة أشهر ونصف خلال الأسبوع الماضي، يأتي هذا في ظل البداية الضعيفة بعض الشيء للدولار الأمريكي الذي كان قد وصل لأعلى مستوياته في أسبوعين.

الضعف الذي أصاب الدولار الأسترالي خلال الفترة الماضية كان ناتج عن البيانات الضعيفة التي صدرت بشأن معدلات النمو خلال الربع الثالث وتقلص الفائض التجاري، بالإضافة إلى توجه البنك المركزي الأسترالي إلى عدم رفع الفائدة خلال الفترة المقبلة.

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7518 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7521 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7508 وسجل أدنى مستوى عند 0.7503

بالإضافة إلى هذا فقد بدأ الدولار الأمريكي تداولات الأسبوع على تراجع مقابل العملات الرئيسية بعد أن سجل اعلى مستوياته في أسبوعين، يأتي هذا قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع والذي من المتوقع أن يشهد رفع لأسعار الفائدة للمرة الثالثة هذا العام.

يذكر أن ضعف الدولار الأسترالي بشكل عام قد يحد من تأثره بشكل إيجابي بتراجع العملة الفدرالية، لتبقى الحركة التصحيحية للدولار الأسترالي ضعيفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى