تداولات ضعيفة لليورو بعد انخفاض الأمس مع استمرار الضغط السلبي

تداولات ضعيفة لليورو بعد انخفاض الأمس مع استمرار الضغط السلبي
تداولات ضعيفة لليورو بعد انخفاض الأمس مع استمرار الضغط السلبي

يشهد اليورو تحركات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء وذلك بعد أن سجل انخفاض يوم أمس، يأتي هذا في ظل ارتفاع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية إلى جانب فشل محادثات الخروج البريطاني.

 

اليورو والجنيه الإسترليني مستمرين تحت الضغط السلبي بعد أن فشلت بريطانيا والاتحاد الأوروبي في التوصل إلى اتفاق بشأن القضايا العالقة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وهو أوقف انتقالهم إلى خطوة جديدة في هذا الملف الشائك.

 

من ناحية أخرى ارتفع الدولار بدعم من التفاؤل بشأن الموافقة على قانون خفض الضرائب الأمريكية.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1830 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1831 وأدنى مستوى عند 1.1816 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1831. 

 

من جهة أخرى نجد أن التوقعات مستمرة بكون البنك الاحتياطي الفدرالي في طريقه إلى رفع أسعار الفائدة قبل نهاية العام وهو ما يزيد من توسع فجوة السياسة النقدية بين البنك الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي الذي مد فترة برنامجه التحفيزي حتى شهر سبتمبر / أيلول 2018. الأمر الذي يزيد من الضغط السلبي على مستويات اليورو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى