اليورو يتماسك بعد بداية سلبية لتداولات الأسبوع

اليورو يتماسك بعد بداية سلبية لتداولات الأسبوع
اليورو يتماسك بعد بداية سلبية لتداولات الأسبوع

افتتح اليورو تداولات الأسبوع على هبوط مقابل الدولار قبل ان يتماسك ويعوض جزء من خسائره، وذلك في ظل استقرار الأوضاع في منطقة اليورو وسط محاولات المستشارة الألمانية لتكوين حكومة ائتلافية جديدة.

 

الضغط السلبي على مستويات اليورو جاء نتيجة تعافي الدولار الأمريكي بعد موافقة مجلس الشيوخ على قانون خفض الضرائب، وهو ما ساعد اليورو والعائد على السندات الحكومية الأمريكية على الارتفاع ليدفع اليورو إلى التراجع مع بداية الأسبوع.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1870 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1876 وأدنى مستوى عند 1.1856 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1857. 

 

هذا وقد أفادت التقارير الإخبارية أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تعمل من جديد على التفاوض مع الحزب الاشتراكي الديمقراطي لتقوم بتشكيل ائتلاف حاكم، خاصة بعد ان أبدى الحزب استعداده لإنجاح المفاوضات للخروج من الأزمة السياسية الراهنة.

 

ساعد هذا على استقرار مستويات اليورو بشكل عام في الأسواق حيث استطاع الارتفاع بشكل معتدل وتغطية جزء من الخسائر التي افتتح جلسة اليوم عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى