أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - طرح أفيش «أبو عمر المصري» لأحمد عز -

#المصري اليوم - مال - يتراجع في البنوك (أسعار اليوم) موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - يتراجع في البنوك (أسعار اليوم) موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - الدولار يتراجع في البنوك (أسعار اليوم) موجز نيوز

الأحد 3 ديسمبر 2017 01:18 مساءً شهدت أسعار صرف الأمريكي تراجعا في أسعار أمام الجنيه في عدد من البنوك العاملة في مصر، في بداية التعاملات الصباحية، الأحد، بعد أن شهد ارتفاعا ملحوظا خلال التعاملات الأسبوع الماضي.

وقال مصرفيون: إن «ارتفاع أو انخفاض سعر العملة ناتج لقرار تحرير سعر الصرف الذي اتخذه البنك المركزي، في ٣ نوفمبر من العام الماضي، وتعويم العملة يعني ترك تحديد سعر الصرف في السوق الرسمية وفقا لآليات العرض والطلب دون تدخل مباشر من البنك المركزي».

وطبقا لآخر تحديث، تراجع في البنك الأهلي، وبنك مصر، ٣ قروش عن تعاملات أواخر الأسبوع الماضي، ليسجل ١٧.٦٠ جنيه للشراء، و١٧.٧٠ جنيه للبيع

وفي بنك ، تراجع ٦ قروش، ليسجل ١٧.٦١ جنيه للشراء، و١٧.٧١ جنيه للبيع، وفي البنك العربي الأفريقي، والأهلي اليوناني، استقر ليسجل ١٧.٦٥ جنيه للشراء، و١٧.٧٥ جنيه للبيع.

وفي البنك التجاري الدولي، استقر ليسجل ١٧.٦٦ جنيه للشراء، و١٧.٧٦ جنيه للبيع، وفي بنك البركة- مصر، استقر ليسجل ١٧.٦٩ جنيه للشراء، و١٧.٧٩ جنيه للبيع.

وفي مصرف أبوظبي الإسلامي، تراجع ٤ قروش ليسجل ١٧.٦٨جنيه للشراء، و١٧.٧٨ جنيه للبيع، وفي البنك الأهلي الكويتي، سجل تراجعا بقيمة ٤ قروش، ليبلغ ١٧.٦٦جنيه للشراء، و١٧.٧٦جنيه للبيع، وفي بنك الإسكندرية، سجل ١٧.٦٣ جنيه للشراء، و١٧.٧٣ جنيه للبيع.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تداولات ضعيفة للدولار الأسترالي بعد ارتفاعه الجلسة السابقة
التالى الين الياباني يتداول عند أدنى مستوياته في أسبوعين